.....................

هل ترغب في رسم أفكار كاري مع إمضاء اسمك على الرسم ؟

هل ترغب بنشر كاريكاتير خاص بك "الفكرة و الرسم " ؟

كاري تعطيك الفرصة لذلك (بشرط مراعاة الآداب العامة و عدم التجريح )

كاري تسمح بكل الأفكار " كل صاحب فكرة مسئول عنها "

caribar2011@gmail.com
أو برسالة على فيس بوك كاري بار .

أهلاً و سهلاً !

الاثنين، 5 مارس 2012

كبسه !

                                 
                              بسم الله الرحمن الرحيم
                                      
كنتُ قد وضعتُ استفتاءً على المدونة عن تقييمكم لها .. كانت حصيلته بعد  أن أُغلق ثلاثة أصوات فقط لا غير .. و لما كنت أنا أول صوت ، و زوجة أخي الثاني و بعدين أنا تاني !! إذن فالنتيجة المنطقية للاستفتاء هي الأخيرة : اقفليها أحسن !
ثم أخرج لي الكمبيوتر لسانه ؛ و قال لي : هو إيه الإسكانر ده؟ ما اعرفوش !
ثم فرح فيّ زوجي ، و طنشني أخي ، و قالوا لي : برَكَه يا جامع ! أخيراً ح نخلص من " كاري فار " ؟
و هكذا و بعد أن وصلت لمرحلة " شماتة أبْلَه ظاظا فيّ " كنت في الحقيقة أرغب في زف نبأ غلق المدونة للجميع ..
لكن عنداً في كل "الظاظات" قررت أغير النشاط ، و أبتلي رواد المدونة بالمقالات.. " أتصبرون" ؟؟ و اللا ح تترحموا على الكاريكاتير و أيامه ؟
هل للمدونة روّاد أصلاً ؟؟
ما علينا ..
قفشت نفسي في المقالة الأولى و التي كانت على شكل مقامة ، متلبِّسةً بخطأ نحوي !
قلت " لنرقى " و الصواب " لنرقَ " بحذف حرف العلة ..
طبعاً سأقفش الأخطاء النحوية لمن أقرأ له .. و بما أنني لا أقرأ " فأبشِر بطولِ سلامةٍ يا مُرْبِع "  رحمَ الله آخر من سمعته يستشهد بالبيت "أبو عمار ـ ياسر عرفات " ..
و بما إني بدأتها بالرسالة السابقة فصحى ح أغلّس النهارده بالعاميه ، "و لا تعتقدوا أنها موزونة " !


                             " كبسه " !
هيّ كان باين عليها ـ فعلاً ـ كبيسه السنه  دي ..
أولها عبدربه و " اليُمَنَه " ـ يا عيني ـ سنه ع الرزعه دي !
تحت الهجير ف الزمهرير .. مره دم ، مرّه غم ..شعب  صابر و هادي !
98%  نَبي ؟؟ و اللا يكونش مبارك كان خاطف رجله عندهم  الساعه  دي ؟
عنب اليمن أصبح خَلّها !قرّب و شوف .. دوق المخلله  دي
و الغضنفر ابن الغضنفر داير يقتِّل ف شعبه كدا عادي !
ناموس و نمل ! نشّه هنا .. مبيد الناحيه دي !
جثث ف جثث ..و جثث ..و جثث م السكه  دي و السكه  دي !!
الروس في تلجهم و الصين اتكسرِّت منها " المِيْدَه " دي !
و العالم " لايك " و " شير " و " أوه " يا "جَاْدي " !
الكل شايف الفيلم و دافع " الكوميرشالز" ف المجزره  دي !
و الأمريكان تاعبهم القرآن ! فعلهم فعل الشيطان ـ تافه و سادي ـ !
و الحفر ف الأقصى فاضِلّه تكّه .. و آه م التّكّه  دي !
أما أمي و أمك " أم الدنيا " إن حكيت ح أقول إيه  عنها دي ؟؟
.............................
هيّ كان باين عليها ـ فعلاً ـ كبيسه  السنه  دي !!!!



ليست هناك تعليقات: