.....................

هل ترغب في رسم أفكار كاري مع إمضاء اسمك على الرسم ؟

هل ترغب بنشر كاريكاتير خاص بك "الفكرة و الرسم " ؟

كاري تعطيك الفرصة لذلك (بشرط مراعاة الآداب العامة و عدم التجريح )

كاري تسمح بكل الأفكار " كل صاحب فكرة مسئول عنها "

caribar2011@gmail.com
أو برسالة على فيس بوك كاري بار .

أهلاً و سهلاً !

الأحد، 19 فبراير 2012

جريدة الرياض : الأمم المتحدة: سوريا تجرأت بعد الفيتو الروسي الصيني 13\2\2012



ـ يعني أزأر براحتي ؟
ـ عيـــــــب ! إنت في ضهرك دبـــبــــــــــه !

هناك 25 تعليقًا:

Joanne Patrick يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Essel Finance يقول...

هل انت بحاجة الى قرض؟ القروض التجارية؟ قرض شخصي؟ هل الائتمان الخاص بك سيئ؟ نحن جاهزون لنقدم لك القرض والتمويل الذي تحتاجه بفائدة 3٪ ...
يرجى ملاحظة ما يلي: الحد الأدنى لمبلغ القرض لدينا هو 5000 دولار أمريكي ، والقروض مجانية 100٪ (مخاطر).

contact.esselgroup@gmail.com
Whatsapp +91 84898 10716

Whatsapp +91 84898 10716

Whatsapp +91 84898 10716

Whatsapp +91 84898 10716

Whatsapp +91 84898 10716

Whatsapp +91 84898 10716

Whatsapp +91 84898 10716


نحن مستشار مالي ونقدم المساعدة المالية للأعمال التجارية

فاتيما الزهراء يقول...

اسمي فاطمة الزهراء. أود أن أشكر مؤسسات القروض الائتمانية لمنحني قرضًا بقيمة 14000 يورو. إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع وتجنب التعرض للخداع من قبل مقرضين مزيفين والتقدم بطلب من شركة قروض حقيقية ، فقد قلت لنفسي أن أي مُقرض للقرض يمكن أن يغير حياتي وحياة عائلتي بعد تعرضه للخداع بشكل فردي من قبل مقرضي القروض عبر الإنترنت ، فسوف أحيل شخص يقرض المؤسسات الائتمانية التي أعطتني ولعائلتي السعادة ، على الرغم من أنني وجدت في البداية صعوبة في الوثوق بهذه الشركة بسبب تجاربي مع مقرضي القروض السابقين ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 14000 يورو لبدء حياتي بالكامل. الوالد الوحيد ولديه طفلان ، فهو بالفعل امرأة تخشى الله ، وتعمل مع شركة قروض حسنة السمعة. إذا كنت بحاجة إلى قرض وتأكد من سداد القرض بنسبة 100٪ ، فيرجى الاتصال بالشركة على: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

Mrs. Carolin Glowski يقول...

شهادة على كيفية حصولي على مبلغ القرض من شركة قروض موثوقة وموثوق بها في الأسبوع الماضي. بريد إلكتروني للاستجابة الفورية loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

مرحبًا بالجميع ، اسمي السيدة كارولين جلوسكي ، أنا من أوروبا ، أنا هنا لأشهد كيف حصلت على قرضي من مؤسسات الائتمان بعد أن تقدمت بطلب مرتين من مختلف مقرضي القروض الذين ادعوا أنهم مقرضون هنا هذا المنتدى ، اعتقدت أن إقراضهم حقيقي وقد تقدمت بطلب لكنهم لم يمنحوني قرضًا أبدًا حتى قدمني صديق لي للدكتور بنجامين سكارليت أوين ، الرئيس التنفيذي لمؤسسات الائتمان التي وعدت بمساعدتي في الحصول على قرض من رغبتي وقد فعل ذلك حقًا لقد وعد دون أي شكل من أشكال التأخير ، لم أفكر أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضون موثوق بهم حتى التقيت {د. بنيامين سكارليت أوين} الذي ساعدني حقًا في الحصول على قرض بقيمة 50000 يورو وغير حياتي للأفضل. لا أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل أيضًا ، فلا تتردد في الاتصال بالدكتور بنجامين سكارليت أوين على عنوان بريده الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com / WhatsApp: +393510483991

Cathrin Adams يقول...

للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

THOMAS CHRISTOPHER يقول...

أهلا بالجميع

اسمي توماس كريستوفر وأنا من واشنطن العاصمة ، أريد أن أخبرك جميع الباحثين عن القروض أنه لا توجد سوى شركة قروض حقيقية واحدة تقدم قروضًا وقد ساعدوني في قرضي 30000 دولار ، واسم الشركة هو مؤسسات الائتمان الائتمانية و مقرض القرض الذي ساعدني في قرضي ، اسمها السيدة أبيجيل ميلز ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض دون خداع ، فانتقل إلى هذه الشركة الآن واستلم قرضك ، فهناك قروض آمنة وسريعة بريدهم: loancreditinstitutions00@gmail.com أو WhatsApp + 393510483991 أتمنى لكم جميعًا أفضل الباحثين عن القروض ، فهذه هي الشركة الحقيقية التي تقدم القروض.

البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com

تحياتي لكم جميعا

El-zhraa يقول...

تحية طيبة للجميع ، اسمي الزهراء وأنا هنا لأشارككم شهادة حول كيفية حصولي على قرضي الثاني من فرع يوني الائتماني في إيطاليا. لقد حصلت على قرض بمبلغ 70.000 دولار أمريكي بعد أن أكملت الخطوات السهلة ووفرت شرط المبلغ الذي أرغب في اقتراضه. نصيحتي لأولئك الذين يبحثون عن قروض أو أي شكل من أشكال التمويل عبر الإنترنت يجب أن يكونوا حذرين للغاية لأن هناك العديد من مقرضي القروض الوهمية ، فرع يونيكريديت في إيطاليا هو أحد أفضل مقرضي القروض عبر الإنترنت للحصول على قروض بنسبة 100٪. يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com

WhatsApp: +393509811524

غير معرف يقول...

مرحباً بالجميع ، أنا مريم من الأردن لكني أعيش في سنغافورة وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 20000 دولار أمريكي ابدأ حياتي من جديد لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق الذي يخشى الله من الرجل الذي ساعدني في الحصول على قرض قدره 20000 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة شارون التي تحيلك إليه. الاتصال عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / WhatsApp: +393509811524
شكرا لك.

Mrs Sharon Sim يقول...

لقد كان أمرًا لا يصدق أنني حصلت على قرض قيمته 200000 دولار .. اسمي السيدة شارون سيم ، أنا مواطن من سنغافورة. لكني أعيش في مدينة جرش بالأردن. أنا سعيد لأنني حصلت على قرض من أحد المقرضين ساعدني في الحصول على قرضي ، لقد جربت خدمة مختلفة ولكن لم أستطع الحصول على قرض من هذه الخدمة ، سيطلب مني بعضهم ملء الكثير من المستندات وفي النهاية من اليوم لن تنتهي بشكل جيد. لكني سعيد بعد لقاء السيدة سوزان يونيكريديت ، فرع إيطاليا ، لقد تمكنت من الحصول على قرضي البالغ 200000 دولار. الآن عملي يسير على ما يرام وأريد أن أعلمكم جميعًا بهذا اليوم لأنها سريعة وموثوقة بنسبة 100٪. أقوم الآن بسداد القرض الذي حصلت عليه من السيدة سوزان يونيكريديت ، فرع إيطاليا. اتصل بهم ولا تضيع وقتك مع مقرض القرض هؤلاء هناك. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

osman يقول...

مرحبا جميعا،
اسمي السيد روجار سيم. اعيش في عمان وانا رجل سعيد اليوم؟ وقلت لنفسي إن أي مقرض ينقذني وعائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد أعطى السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 300 ألف دولار لأبدأ حياتي كلها لأنني أب أعزب ولدي طفلين ، قابلت هذا المقرض الصادق الذي يخشى الله من الرجل الذي ساعدني في الحصول على قرض بقيمة 300000.00 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض ، يرجى الاتصال به وأخبره أن (السيد ، Rugare Sim) يحيلك إليه. تواصل مع السيد محمد كرين عبر البريد الإلكتروني: (arabloanfirmserves@gmail.com)


استمارة معلومات طلب القرض
الاسم الأول......
الاسم الأوسط.....
2) الجنس: .........
3) مبلغ القرض المطلوب: .........
4) مدة القرض: .........
5) الدولة: .........
6) عنوان المنزل: .........
7) رقم الجوال: .........
8) عنوان البريد الإلكتروني ..........
9) الدخل الشهري: .....................
10) المهنة: ...........................
11) ما هو الموقع الذي اتصلت به هنا عنا .....................
شكرا مع اطيب التحيات.
Email arabloanfirmserves@gmail.com

Hussain يقول...

مرحبًا بالجميع ، اسمي علي عبد الله وأنا من الإمارات العربية المتحدة ، الشارقة ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت رأيت 3 أشخاص يشهدون حول شركة قروض فرع شركة يونيكريديت ايطاليا التي حصلوا عليها منها ، ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس وتقدموا بطلب من شركة القروض تلك وكان كل شيء على ما يرام وقالوا لي أن أرسل رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل قرضي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أن تكون عملية احتيال ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل ذلك من قبل ، لكن السيدة أبيجيل ميلز قالت إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن علي إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط. تلقيت تنبيهًا من بنكي بوجود سو م 75،000.00 درهم على حسابي. اليوم أنا سعيد جدًا لأنني لم يتم خداعي من قبل وقد تلقيت قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنهم كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدام هذه الشركة لمساعدة الناس هناك قروض. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

مرة أخرى أظل علي عبد الله

Zahra يقول...

بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
رقم الواتس اب: +393509811524

اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

فاطمة عبدالله يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين:

اسمي فاطمة عبد الله في مسقط ، عمان. لماذا تخسر أموالك للمحتالين من خلال دفع رسوم تسجيل القرض وتحويله لمجرد الحصول على قرض؟ لا تقلق أكثر لأنني هنا لأعرفك على شركة حقيقية وصادقة ؛ لا يحتاجون إلى أي رسوم تسجيل أو تحويل ، فهذه الشركة جديرة بالثقة ومحترمة وصادقة للغاية: يرسلون قرضك دون أي رسوم ، أنا فقط استلم قرضًا بقيمة 70.000 ريال عماني منهم ؛ بريد إلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو WhatsApp للاستجابة السريعة على +393509828434 ؛ الحمد لله على كل شيء.

غير معرف يقول...

لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
رقم الواتس اب: +393509811524

Mrs.Juliet Daniel يقول...

أنا سعيد جدًا وشكر لله على ما فعله في حياتي ، أنا السيدة جولييت دانيال من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أربع سنوات من البحث عن قرض عبر الإنترنت ، نجح محتالو الإنترنت في أخذ مبلغ 13،000.00 دولارًا مني دون إعطائي قرضي ، لقد فقدت كل شيء لدي بسبب عملية الاحتيال ومنذ أن كنت خائفًا من الاتصال عبر الإنترنت بشأن القرض. ذات يوم ، بينما كنت أتصفح ، رأيت تعليقًا من امرأة اسم السيدة آنا من أوكرانيا تشكر فرع يونيكريديت في إيطاليا على إقراض قرض قائلة إنه إذا كان هناك أي شخص يحتاج أيضًا إلى قرض ، فعليه الاتصال بالشركة وسوف يقرضون بالتأكيد أي قرض لأي شخص ، لذلك أخذت بريدًا إلكترونيًا واتصلت بهم ، لدينا كل اتفاق لسداد القرض وقدمت حسابي المصرفي إليهم وأخبروني أنني سأستلم قرضي خلال 72 ساعة وصدمتني الأكبر ، 72 ساعة بالضبط ، أرسل لي البنك تنبيهًا بتأكيد أن فرع يونيكريديت في إيطاليا قد حول مبلغ قرضي البالغ 87،000.00 دولارًا إلى حسابي. قلق الماضي لا مزيد من الاتصال بالشركة المناسبة التي يمكنها إقراض القرض. اتصل بهذه الشركة عبر البريد أو whatsapp: +393509811524 بحيث يكون عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com
ويرجى الحذر من عمليات الاحتيال عبر الإنترنت ، فمعظم رسائل البريد الإلكتروني للمقرضين التي تراها عبر الإنترنت كلها عمليات احتيال ، لذا اتصل بفرع يونيكريديت في إيطاليا لأنهم قادرون على إعطائك شكراً للقرض.

شركة القروض الصادقة يقول...

أنا مسرور جدًا بخدمتك {European Union Loan Syndication}. إنه لمن الرائع حقًا العمل مع مستشار مالي مهتم حقًا باحتياجات وظروف وتفضيلات عملائهم. ما أثار إعجابي حقًا هو الطريقة التي استغرقتها للحصول على شعور بما كنت فيه ، وعمق معرفتك ، وتفكيرك الجانبي ، ومنهجك المنطقي. إن سلوكك المهني والأخلاقي والرعاية يثير ثقتي واحترامي وأنا أوصي بكل سرور بـ {European Union Loan Syndication} هنا ، حيث كان هناك صدق شديد في التعامل مع عميلهم ، فقد تمكنت من تلقي 15000 دولار منهم في 3 مايو 2022: أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication @ outlook.com أو رقم WhatsApp +393509828434 للحصول على قرض سريع

Jurgen Stefan Financial Service يقول...

هل تحتاج إلى قرض عاجل لسداد ديونك أو قرض رأس المال لتحسين عملك؟ هل تم رفضك من قبل البنوك والوكالات المالية الأخرى؟ هل تحتاج إلى توحيد قرض أم رهن عقاري؟ لا مزيد من البحث ، لأننا هنا للتخلي عن كل مشاكلك المالية وراءنا. اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: jurgenstefanfinancialservice@gmail.com jurgenstefanfinancialservice@outlook.com أو Whatsapp: +919654763221 هؤلاء هم Jurgen Stefan Financial Service. نقدم قروضاً للمهتمين بسعر فائدة معقول يبلغ 3٪. النطاق من 5000.00 يورو إلى 350.000.000.00 يورو.

Maktoum bin Mohammed يقول...

وجدنا أن الخدمات التي يقدمها الاتحاد الأوروبي محترفة وصادقة للغاية. أنا سعيد وممتن للدعم الذي تلقيته منكم. لقد استلمت قرضي بقيمة 15.000.000 دولار في حسابي. إذا كنت بحاجة إلى قرض ، أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com و WhatsApp: +393509828434 فهم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

Tracy james يقول...

مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرضي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (info@tracyfinancefirm.com) أو whatsapp:+918448747044

Bokamoso Kungawo يقول...

اسمي بوكاموسو كونجاو ، أنا من جنوب إفريقيا وأغادر مدينة ديربان ، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة للكتابة على الإنترنت عن فرع يونيكريديت في إيطاليا قبل بضعة أسابيع ، كنت بحاجة إلى قرض وتم خداعي بحوالي 22000.00 راند من قبل مقرضين مزيفين لذلك قررت يومًا ما البحث مرة أخرى عن قرض لأن القرض كان مهمًا جدًا لعملي ، ثم وجدت فرع Unicredit في إيطاليا ورأيت الكثير من الأشخاص يدلون بشهاداتهم حول هذه الشركة ولم أكن متأكدًا من أن القرض كان شرعيًا ولكني قررت أن أعطي إنها محاولة وقد تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 750.000.00 راند قالوا لي كل ما أحتاجه بما في ذلك الرسوم التي أحتاجها لإيداعها في البداية اعتقدت أنها عملية احتيال ولكني جربتها لأنني رأيت أشخاصًا شهدوا أيضًا حول هذا الأعمال الصالحة للشركة هي لطيفة ومفيدة للغاية ، لذلك عندما قمت بإيداع الأموال اللازمة لقرضي ، أكدوا لي أنني سأتلقى قرضي في أقل من 72 ساعة أو آخر مرة في حسابي المصرفي ، قلت حسنًا وانتظرت بالأمس فقط تلقى رسالة الاب om البنك الذي أتعامل معه أنه تم إيداع مبلغ 750.000.00 راند في حسابي المصرفي ، لذلك اتصلت بهذه الشركة وأخبرتهم بذلك وكانوا سعداء لأنني تلقيت قرضي. وأعد نفسي بأن أي شخص ساعدني سأشاركه هناك في جميع أنحاء الإنترنت للمساعدة الكبيرة. لذلك أي شخص في جنوب إفريقيا أو في جميع أنحاء العالم إذا كنت بحاجة إلى قرض شرعي ، فاتصل بفرع Unicredit في إيطاليا لأنهم شرعيون وأنا أعرف الآن حتى لو كان هناك أشخاص مزيفون يتجولون في إقراض فرع Unicredit بإيطاليا ، أرسل الله. أي شخص يحتاج إلى اتصال سريع للحصول على قرض عبر Whatsapp أو عن طريق البريد ولكني تواصلت معها عبر Whatsapp لأن السبب هو أسرع. رقم Whatsapp هو: +393509811524 وعنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com. شكرا وتحياتي لمن قرأ رسالتي.

Abdo Mohamed يقول...

اسمي عبده محمد أنا مقيم في القاهرة - مصر. لقد تلقيت للتو قرضي من شركة قروض شرعية جديدة. اسم الشركة التي ساعدتني في الحصول على قرضي اليوم هو Unicredit ، فهي أجمل شركة قروض صادفتها على الإطلاق وتقدمت بطلب للحصول على قرض منهم والشيء الوحيد الذي فعلته هو دفع رسوم التحويل التي قالوا إن عليّ فعلها دفع وفورًا أقوم بالدفع خلال الـ 72 ساعة التالية ، كنت مع قرضي في حسابي ، آسف لا أستطيع أن أقول كم ساعدوني في ذلك ، لكنه مبلغ كبير من المال ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فهذا هو شركة القرض المناسبة للاتصال بـ Whatsapp: +393509811524.
عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com

mr scott يقول...

هل تحتاج إلى قرض؟ قروض شخصية؟ قروض تجارية؟ القرض العقاري؟ التمويل الزراعي وتمويل المشاريع ، القرض السريع ، هل تحتاج إلى قرض لسداد ديونك أو سداد فواتيرك أو بدء عمل تجاري لطيف؟ ؟ نمنح جميع أنواع القروض بفائدة 2٪! البريد الإلكتروني للاتصال: (accessloanfirm2030@gmail.com)

اتصل بنا على: accessloanfirm2030@gmail.com

WhatsApp number: +79258159150

اعتبار
accessloanfirm2030@gmail.com

رائد مرعي يقول...

يوم جيد ، اسمي رائد مرعي ، أنا مطور عقاري من الأردن ، أوصي بشدة بفرع يونيكريديت إيطاليا إذا كنت تفكر في أي قرارات مالية أو تقترض المال. لقد جعلوني دائمًا أشعر أنني عميلهم الوحيد وكان دورهم في الاستجابة للردود جيدًا بشكل لا يصدق. أود أن أشكرهم على خدمة العملاء الممتازة التي قدموها وعلى أموال المشروع التي تلقيتها منهم بمبلغ 3،500،000.00 دولار. إذا وجدت نفسك بحاجة إلى تمويل للأعمال التجارية والشخصية وتمويل المشاريع والاستثمار وتوحيد الديون ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني أدناه وتأكد من إخبارهم بأنني قمت بإحالتك. اتصل بهم اليوم. اسم الشركة: فرع Unicredit Italy. البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
ال WhatsApp. +393509811524

Ahmet Islek يقول...

مرحبًا! أعطيت كليتي لتسوية مشكلة عائلتي واليوم أنا غني جدًا. لقد بعت كليتي مقابل 600.000.00 دولار أمريكي. إذا كنت مهتمًا بإعطاء أحد الكلى لديك ، فيرجى الاتصال بهم باستخدام رقم whatsApp: +12136028454

Anonymous يقول...

يوم جيد سيدي / سيدتي ، هذه أخبار جيدة جدًا لكم جميعًا الذين يبحثون عن قرض من مقرض قرض شرعي. أنا هنا لأخبرك أنه لا داعي للقلق لأن الحل موجود هنا ، اسمي خوانيتا هاتشينجز ، لقد بحثت عن قرض لأكثر من 4 أشهر حتى أخبرتني صديقة عن شركة قروض شرعية حيث حصلت على قرضها بسرعة ومن السهل من شركة تسمى مؤسسات الائتمان القروض. أنهم يقدمون قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا تقدمت بطلبه وقاموا أخيرًا بحل مشكلتي من خلال تقديم قرض شخصي لي بقيمة 105،000.00 دولار ، يرجى من كل شخص مهتم بالحصول على قرض التكرم بالاتصال به عبر البريد الإلكتروني (loancreditinstitutions00@yahoo.com ) أو whatsapp: +393512640785 أو يمكنك أيضًا الاتصال في بريدهم الإلكتروني الآخر وهو loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999. لا أريدكم أن ترتكبوا أخطاء مثلي تمامًا قبل أن ألتقي بهم وأنا أؤكد لكم أيها الناس أنها شرعية. صدقني هذا حقيقي.